منتدي يخدم ابناء الوادى الجديد وكل فئات مجتمع الوادى الجديد

 

    حادث اتوبيس الوادى البشع

    شاطر
    avatar
    Admin
    Admin

    عدد المساهمات : 44
    تاريخ التسجيل : 27/07/2010
    العمر : 32

    حادث اتوبيس الوادى البشع

    مُساهمة  Admin في الثلاثاء أغسطس 10, 2010 2:06 am

    ارتفع عدد ضحايا أتوبيس الوادى الجديد إلى 17 فردا، أهمهم زوجة الضحية الطبيب "محمد رمضان"، وتدعى إيمان محمد حسن سراج، لتلحق بزوجها وطفلهما. وتم التعرف على باقى الجثث، وصرحت النيابة بدفنها بسرعة، حيث إن ثلاجة مستشفى الخارجة ليس بها سوى 3 عيون فقط، ولن تتحمل كل هذه الأعداد.

    وأشار التقرير الفنى المبدئى إلى أن سائق الأتوبيس لم يستخدم الفرامل نهائيا لحظة وقوع الحادث، حيث كانت السرعة من 140 كيلو إلى صفر، الأمر الذى دفع النائب العام المستشار عبد المجيد محمود إلى إصدار قراره بحبس السائق لمدة 15 يوما قابلة للتجديد، والذى مازال متحفظا عليه بمستشفى الخارجة العام.

    من جانب آخر، أصدرت مديرية الأمن بالوادى الجديد بقيادة اللواء سامى قمر، وبالتنسيق مع اللواء أحمد مختار محافظ الوادى الجديد، قرارا حصل اليوم السابع على نسخة منه، الذى صدر اليوم الخميس، تعهدت فيه شركات النقل الجماعى بالمحافظة باتباع إجراءات بمنتهى الصرامة للحفاظ على سلامة وأمن الركاب.

    أهمها ضرورة وجود عدد 2 سائق داخل كل سيارة، وتوقيع أقصى العقوبة القانونية والمدنية على السائق الذى يثبت تورطه فى تعاطى مخدرات أو مسكرات أو خمور، وذلك من خلال التفتيش المفاجئ على السيارات.

    من جهته، قال اللواء أحمد مختار، محافظ الوادى الجديد، إنه سيتم إلزام شركات التأمين بمضاعفة قيمة التأمين على الراكب، ليصل إلى 40 ألف جنيه، وذلك بالاتفاق مع هيئة السكك الحديدية، بتخصيص أماكن خاصة بركاب الأوتوبيسات بالوادى الجديد، على الرحلات من القاهرة إلى أسيوط، وذلك لتخفيف الضغط على أتوبيسات الوادى الجديد.






    avatar
    asmaa

    عدد المساهمات : 10
    تاريخ التسجيل : 18/05/2011

    رد: حادث اتوبيس الوادى البشع

    مُساهمة  asmaa في الإثنين مايو 23, 2011 7:32 pm

    (انا لله وانا اليه راجعون)اللهم اجرنافى مصيبتنا واخلف لنا خيراً منها...
    ياريت بجد الفيديو ده يترفع من المنتدى لأننا مش محتاجين فيديو يفكرنا بالكارثة الشنيعة دى وربنا يصبرنا ويصبر أهالى الضحايا ويصبر كل مبتلى .. آآآمين

      الوقت/التاريخ الآن هو الأحد ديسمبر 09, 2018 9:15 pm